التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة الدقهلية

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الدقهلية منذ ساعات قليلة، بعد اعتمادها من الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، وبلغت نسبة النجاح 85.9%، وقد حضر الامتحان 99 ألفا و452 طالبا وطالبة، وتخلف عن الحضور 1192 طالبا، كما اعتمد محافظ الدقهلية نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح بلغت 86%، والتي تقدم لها 3761 طالبا وطالبة.

وقدم الدكتور كمال شاروبيم التهنئة للطلاب الناجحين متمنيا دوام النجاح في المراحل الدراسية القادمة، مشيرا إلى أن اجتياز الطالب للمرحلة الحالية من الدراسة يعد استعدادا للمراحل الدراسية القادمة، مؤكدا على سهولة الأسئلة التي جاءت بالامتحانات ولم يجد الطلاب صعوبة بها بدليل النسبة الكبيرة التي حققت النجاح فيها.

ويمكنك معرفة نتيجة إعدادية الدقهلية من هنا، حيث تختار الإدارة التعليمية ثم تكتب رقم جلوسك، لتظهر لك النتيجة بدرجات المواد.

وظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الدقهلية، فور الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة بالكنترول التي تمت بمنتهى الشفافية، والتي بدأت فور انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات، وتم اعتمادها من محافظ الدقهلية اليوم، كما تعتبر الشهادة الإعدادية من المراحل التعليمية الهامة في حياة كل طالب، لما لها من دور هام في رسم مستقبله التعليمي، من حيث الانتقال لمرحلة التعليم الثانوي أو التعليم الفني.

قد يهمك أيضاً

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.