التخطي إلى المحتوى
رسمياً.. نادي أسوان أول الصاعدين للدوري الممتاز عن مجموعة الصعيد

صعد نادي أسوان رسمياً إلى للدوري الممتاز الموسم القادم بعد أن فاز اليوم على فريق النصر للتعدين بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى أفيمت بينهما فى الأسبوع 24 ضمن المجموعة الأولي “مجموعة الصعيد” فى دوري الدرجة الأولي.

ضمن نادي أسوان التأهل عن مجموعة الصعيد بعد أن أصبح رصيده 52 نقطة احتل بها المركز الأول وبفارق 6 نقاط عن فريق بني سويف صاحب المركز الثاني برصيد 46 نقطة، وباق مباراتين لكل فريق فى حالة فوز بني سويف فى المباراتين وخسارة أسوان سيتعادلان فى النقاط 52 نقطة لكل منهما ولكن نادي أسوان يتفوق على بني سويف فى المواجهات المباشرة بينهما.

وكان فريق بني سويف قد فاز اليوم على الفيوم بهدف نظيف وأصبح رصيده 46 نقطة، ولكن بطاقة التأهل عن مجموعة الصعيد فاز بها أسوان بالمواجهات المباشرة، وكان أسوان قد تقدم على النصر للتعدين بهدفين، واستطاع النصر للتعدين أن يقلص الفارق من ضربة جزاء، وتم طرد لاعب أسوان عبد الله السعداوى، ولكن النصر للتعدين لم يتمكن من إدراك التعادل.

وكاد حارس مرمي نادي أسوان رضا السيد أن يكلف فريقه خسارة نقطتين بعدما تصدي باستهتار وبشكل خاطئ فى الدقيقة 91 من المباراة وكادت أن تسكن المرمي لكن لحسن حظه استطاع أن يسيطر على الكرة قبل أن تدخل شباكه وسط ذهول الجماهير، وانتهت المباراة بفوز أسوان بهدفين مقابل هدف واحد والصعود للدوري الممتاز الموسم المقبل.

قد يهمك أيضاً

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.