التخطي إلى المحتوى
آس: صلاح يطلب الرحيل رسمياً عن ليفربول بسبب مشادّة مع كلوب

قالت جريدة “آس” الإسبانية المهتمة بأخبار كرة القدم العالمية، إن “محمد صلاح” نجم نادي ليفربول الإنجليزي قد طلب الرحيل من ليفربول بعد نهاية الموسم الحالي بسبب خلافات قوية مع مدربه الألماني يورجن كلوب الذي كان سبباً في تألق اللاعب وزيادة شهرته عالمياً.

وأضافت “آس” أن مصادرها داخل النادي الإنجليزي أكّدت طلب صلاح الرحيل نهائياً عن الفريق بعد أن دخل في نقاش حاد مع “يورجن كلوب” أدى في النهاية لغضب صلاح ومطالبته بالرحيل في نهاية الموسم الحالي، وهو ما يفتح الباب من جديد أمام انضمامه لفريق ريال مدريد حسبما ذكرت الصحيفة.

وعادت الجريدة الإسبانية للتذكير بأن الدولي المصري ليس على قائمة طلبات زين الدين زيدان للموسم الجديد، لكن النادي الملكي قد يعيد التفكير في ضم اللاعب حال استمرار الخلافات بينه وبين ناديه وإصراره على الرحيل.

وأضافت أن ملاك نادي ليفربول تدخلوا لمحاولة إنهاء الأزمة بين صلاح وكلوب مع إعطاء وعد لصلاح بالسماح له بالرحيل بنهاية الموسم حال استمرار الخلاف وعدم حله، ولم تذكر الصحيفة تفاصيل أخرى عن أسباب الخلاف ولا متى وقع بالتحديد.

ويستعد ليفربول لمواجهة بورتو بعد أقل من أربع ساعات من الآن في مباراة العودة لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا 2019، وكان ليفربول قد فاز بمباراة الذعهاب بنتيجة 2-0، فهل يشارك محمد صلاح في مباراة اليوم أم سيكون ليورجن كلوب رأياً آخر.

قد يهمك أيضاً

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.