التخطي إلى المحتوى
نتيجة الهجرة العشوائية 2020 عبر الرابط الرسمي لوزارة الخارجية الأمريكية

ينتظر مئات الآلاف حول العالم من المُتقدمين عبر منظومة الهجرة العشوائية نتيجة اللوتري الأمريكي 2020 والذي من المُقرر له أن يتم الإعلان عنه اليوم 7 مايو 2019، وقد يكون السؤال الأهم خلال الفترة المقبلة والنهائية من مراحل التقدم للهجرة المتنوعة للولايات المتحدة هذا العام، هو كيفية الاستعلام عن نتيجة اللوتري الأمريكي 2020 .

وعليه نقدم لكم وبالخطوات الكيفية التي يمكنكم من خلالها الوصول لنتيجة الهجرة العشوائية 2020 وذلك عبر الرابط الرسمي الذي خصصته وزارة الخارجية الأمريكية لهذا الغرض تحديداً، وعبر إتباع خطوات محددة بعد زيارة هذا الرابط، لكي تتعرف هل أنت من المقبولين هذا العام في نظام الجرين كارد أم لم يحالفك الحظ، فإليك الخطوات مُفصلة .

خطوات الاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية للولايات المتحدة 2020

بداية لكي تبدأ أولى خطواتك للتعرف على نتيجة الهجرة العشوائية 2020 عليك أن تقوم بزيادة الرابط الرسمي المخصص لذلك من هنا .

بعدها عليك اتباع الخطوات التالية بعد زيارة الرابط :

  • سوف تقوم مباشرة بالضغط على المربع الظاهر باللون الأزرق والذي يحمل كلمة CHECK STATUS .
  • وبعدها سوف تنتقل لصفحة أخرى لتضغط مباشرة على مربع CONTINUE .
  • وهنا تأتي الخطوة الأهم، وهي إدراج الرقم التعريفي الخاص بك والذي من المفترض أنك تحتفظ به منذ الوقت الذي قدمت فيه للهجرة العشوائية بأكتوبر الماضي 2018، وإذا كنت قد نسيت الرقم أو ضاع منك، اختر أسفل المربع اختيار نسيت الرقم، وهنا سوف تجده قد تم إرساله للبريد الإلكتروني الخاص بك والذي سجلت به .

بعد هذا أكمل كافة الخانات بالبيانات المطلوبة والصحيحة لكي تظهر النتيجة في النهاية، وتتعرف هل قبلت في نظام الهجرة العشوائية 2020 هذا العام أم لا .

قد يهمك أيضاً

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.